Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Ici-Paris

الحياة الوردية

14 Février 2016 , Rédigé par masryXfaransa Publié dans #musique, #موسيقي_فرنسية

 

 

عيون أخفض أمامها عيوني
وضحك لايكتمل علي شفتيه
هذة هي الصورة بدون أي رتوش
للرجل الذي يتملك قلبي

 

عندما يأخذني بين ذراعيه
ويكلمني وهو يهمس لي
أري الحياة وردية
يقول لي كلمات حب
كلمات عادية من التي تقال
لكن حالي ينقلب تماماً

 

لقد أدخل في قلبي 
قطعة من السعادة
التي أعرف أنه سببها

 

أنت لي وأنا لك في هذة الحياة
لقد قالها لي وأقسم أنه سيكون 
بطول الحياة

 

ما أن ألمحك
حتي أحس في أعماقي
بقلبي يدق

 

ليال حب لاتنتهي 
وسعادة كبيرة تأخذ مكانها
المصاعب والأحزان تنمحي
ومن فرط الفرح يكاد يقضي علينا

 

عندما يأخذني بين ذراعيه
ويكلمني وهو يهمس لي
أري الحياة وردية

 

يقول لي كلمات حب
كلمات عادية من التي تقال
لكن حالي ينقلب تماماً

 

لقد أدخل في قلبي 
قطعة من السعادة
التي أعرف أنه سببها

 

أنت لي وأنا لك في هذة الحياة
لقد قالها لي وأقسم أنه سيكون 
بطول الحياة
ما أن ألمحك
حتي أحس في أعماقي
بقلبي يدق

 
Partager cet article
Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article